Steps of Evolution

مرحبا بكم في منتدى خطوات نحو التطور .

نرتقى بأفكارنا لمجتمع افضل


    للحفــــاااااظـ علـــــى جمـــــالكــ ،،

    شاطر
    avatar
    The Sadsea
    مشرف منتدى رئيسي
    مشرف منتدى رئيسي

    الاسد عدد المساهمات : 51
    تاريخ التسجيل : 31/07/2010
    العمر : 33
    الموقع : جدة

    للحفــــاااااظـ علـــــى جمـــــالكــ ،،

    مُساهمة  The Sadsea في الأحد أغسطس 15, 2010 6:23 pm

    - الشمام :-
    منعش للبشره وخاصة الجافه منها ويمكن استعماله على شكل عصير او قناع .
    -و لتحضير حليب الشمام المنظف للبشره , امزجي نصف شمامه مع 100 غرام من الجبن الابيض , احتفظي بهذا الحليب المنظف طازجا وحركيه قبل استعماله .

    التفاح :-
    يجدد التفاح الانسجه ويطهرها و يرطبها , شانه شان العنب , ويحتوي على نسبه عاليه من الماء 80% يناسب البشره المتعبه و الدهنيه نظرا لحموضته وكثرة الفيتامينات المركزه فيه .
    -ولتحضير قناع التفاح المناسب للبشره الجافه : قشري التفاحه وقطعيها واطبخيها في 200 ملليتر من الحليب ثم اهرسيها جيدا واضيفي ملعقه كبيره من الطحين وملعقه كبيره من زيت الزيتون حركي المزيج جيدا وضعيه فاترا على وجهك لمدة 20 دقيقه ثم ازيليله بالتونيك

    - الملفوف :-
    ينشط لو سيون الملفوف الدوره الدمويه ويقاوم حب الشباب ويعيد التوازن للبشره الدهنيه , الا انه ينبغي تجربته على مساحه صغيره من الذراع قبل وضعه على الوجه .
    -ولتحضير قناع الملفوف : امزجي بالخلاط ورقتين من الملفوف مع ملعقة من القشده الطازجه وملعقة من العسل وملعقه من زيت الزيتون , ضعي هذا القناع على وجهك لمدة 20 دقيقه ثم اغسليه بالماء الفاتر الممزوج بعصير الليمون الحامض.

    الليمون الحامض :-
    يساعد على شد مسام الجلد الواسعه وينقي البشره الدهنيه وهو ايضا مقاوم للتجاعيد لاحتوائه على حمض السيتريك المضاد للتأكسد وفيتامينات (A , C B2 . B3 ) , اضافه الى الحديد والكالسيوم , مما يجعله من افضل الثمار لمقاومة اثار التقدم في السن وتليين الجلد وتنشيطه وتاخير ظهور البقع الداكنه .
    -يمكنك تحضير قناع بالليمون الحامض عن طريق خلط ملعقتين من عصير الليمون وملعقه بودرة الصلصال الاخضر , ضعي هذا القناع على وجهك لمدة 20 دقيقه ثم اغسليه بالماء الممزوج بعصير الليمون الحامض .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 10:33 am